منتديات روح المحبه الليبية

نتشرف بانضمامك تسجيل



أهلا وسهلا بك إلى منتديات روح المحبه الليبية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

نتشرف بانضمامك تسجيل

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك نتمنى ان يوصلكم صوتي ...
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الحكم بإعدام سيف الإسلام القذافي و8 مسؤولين من قيادات القذافي !
شارك اصدقائك شارك اصدقائك استرجعي رشاقتك بعد رمضان!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك حقوق الإنسان بليبيا تبدي استياءها من منطوق الأحكام الصادرة عن محكمة استئناف طرابلس
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كيف بدأ الخلق ؟
شارك اصدقائك شارك اصدقائك أربعة خلقوا بيد الله
2015-08-07, 18:47
2015-08-07, 18:45
2015-07-29, 00:47
2015-07-28, 22:47
2015-01-29, 23:49
2015-01-29, 23:47
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



روح المحبه الليبيه  :: تــغـذيــة ورشــاقــة

شاطر
2013-12-19, 18:57
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الإدارة الـعـامـة
الرتبه:
الإدارة الـعـامـة

avatar

البيانات
دولتي : ليبيا
شُوْكُوْلَاتَتِيْ : كت كات
مَشْرٌوْبِيْ : قهوة
مُشآركآتيُ : 4225
نقاط : 11244

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.roohalmahaba.com


مُساهمةموضوع: [نصائح] نصائح هامة لاختيارات صحية في المطعم الهندي 2013-12-19, 18:57



[نصائح] نصائح هامة لاختيارات صحية في المطعم الهندي




تتنوع قائمة المطاعم الهندية. لكنّ أغلبية أطباقها مليئة بالزيوت والزبدة والكريما الطازجة والجبنة الغنية بالدهون. الا أنّ “أنا زهرة” أعدّت لك بعض النصائح للاستمتاع بالأطعمة الهندية مع الحفاظ على رشاقتك وصحتك عند زيارة هذا النوع من المطاعم المنتشرة في عالمنا العربي.
تجنّبي المقبلات المقلية
السمبوسة هي طبق المقبلات الهندي الأشهر، الا أنّها مقلية بدرجة حرارة عالية من الزيت وبالتالي تعتبر مضرةً بالصحة وتزيد الوزن.
استفسري جيداً عن طريقة طهي الطبق قبل اختياره.
اختاري الأطباق المعدّة باستخدام الحمص أو العدس
“دال” أو “شولي” علامتان تدلّان على وجود الحمص والعدس في الطبق.
اختاري هذا النوع من الأطباق لأنّها قليلة جداً بالسعرات الحرارية وغنية بالألياف وتحتوي على كمية قليلة من الدهون.
ابتعدي عن أطباق “بانير”، “غي” و”مالاي”
“بانير” تعني أنّ الطبق معدّ بالجبنة العالية بالدسم. و“غي” تعني دخول السمنة في إعداد الطبق، و“مالاي”
تعني استخدام كمية عالية من الكريما عند إعداد الطبق. ابتعدي اذن عن كل الأطباق التي تحمل هذه العبارات المضرة بالصحة.
اطلبي اللحوم الخالية من الدهن
عند رغبتك بطلب أطباق تحتوي على اللحوم، ننصحك باختيار الكباب أو اللحوم المشوية. كما يمكنك اختيار اللحوم

التي يتم طهيها بطريقة “التندوري” وتعتبر صحية أيضاً. ولا تنسي أنّ هناك السمك المطهو بطريقة التندوري الذي يعتبر خياراً مثالياً.
ركّزي على الخضراوات
الأطباق الهندية التي تحتوي على الخضار هي أيضاً لذيذة. ركّزي عليها لأنها قليلة بالدهون وغنية بالألياف الغذائية والفيتامينات والمعادن.
هذه الأطباق ستشعرك بالشبع وتخفف من كمية حصولك على السعرات الحرارية.



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، كمبيوتر ، حاسبات ، دورات تعليميه ، منوعات ، مرح ، روايات ، حواء ، قواميس ، صور ، ادم ، مطبخ ، مصارعه ، ليبيا ، نكت، صوتيات، اشعار ، صور ، خلفيات ، جرافيك ، معجزات ، مجتمع ، روح ، سياحه ، جرائم ، مواقف ، المحبه ،اسلاميات ، حكم ، قصص ، ديكورات الليبيه ، بلاك ،حيوانات ، فنون ، يوتيوب ، الوطن ، رسائل ، هواتف ، العربى







توقيع : Admin





مواقع النشر (المفضلة)



الــرد الســـريـع
..


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة