منتديات روح المحبه الليبية

نتشرف بانضمامك تسجيل



أهلا وسهلا بك إلى منتديات روح المحبه الليبية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

نتشرف بانضمامك تسجيل

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك نتمنى ان يوصلكم صوتي ...
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الحكم بإعدام سيف الإسلام القذافي و8 مسؤولين من قيادات القذافي !
شارك اصدقائك شارك اصدقائك استرجعي رشاقتك بعد رمضان!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك حقوق الإنسان بليبيا تبدي استياءها من منطوق الأحكام الصادرة عن محكمة استئناف طرابلس
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كيف بدأ الخلق ؟
شارك اصدقائك شارك اصدقائك أربعة خلقوا بيد الله
2015-08-07, 18:47
2015-08-07, 18:45
2015-07-29, 00:47
2015-07-28, 22:47
2015-01-29, 23:49
2015-01-29, 23:47
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



روح المحبه الليبيه  :: منتديــات المجتمع  :: منتديــات المجتمع  ::  منتدى الجرائم والحوادث الغريبة

شاطر
2013-09-23, 08:05
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الإدارة الـعـامـة
الرتبه:
الإدارة الـعـامـة

avatar

البيانات
دولتي : ليبيا
شُوْكُوْلَاتَتِيْ : كت كات
مَشْرٌوْبِيْ : قهوة
مُشآركآتيُ : 4225
نقاط : 11244

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.roohalmahaba.com


مُساهمةموضوع: [جريمة] راجل استعان بصديقه لقتل زوجته والتخلص من جثتها ! 2013-09-23, 08:05



[جريمة] راجل استعان بصديقه لقتل زوجته والتخلص من جثتها !




كشفت النيابة العامة ، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، تفاصيل قضية قتل امرأة آسيوية على يد زوجها وصديقه خنقاً وإخفاء جثتها في كيس بلاستيكي مخصص لجمع القمامة وإلقائه في منطقة رملية، حيث عثر عليه عامل نظافة في اليوم التالي للواقعة وأبلغ الشرطة.
تفاصيل بشعة
وقالت النيابة العامة ان الزوج ونتيجة لوجود خلافات اسرية وخوفه من اعطاء زوجته نفقة شهرية بعد تطليقها أقدم على قتل المجني عليها عمداً مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية مع صديقه وعقدا العزم على قتلها واعداً لذلك ما يلزم من ادوات وترصداها حتى خلدت الى النوم داخل مسكنها فتناوبا على خنقها بيديهما إلى ان فارقت الحياة فقيدا يديها ورجليها ووضعاها في سجادة ونقلاها بواسطة مركبة الى منطقة المزارع .

خلافات أسرية
وقال والد (الزوج) في تحقيقات النيابة العامة ان ابنه تربطه علاقة قوية بالمتهم الأول (الصديق) مشيراً الى انهما كانا يعملان سوياً وبعدها انتقل ابنه للعيش معه بسكن العزاب وبعد ان حضرت زوجة ابنه للعمل في الدولة انتقل للعيش معها الا انها اشتكت له ان زوجها لا يسمع كلامها بعدم مصاحبة المتهم الأول كما انه ترك عمله وبدأت تنشب الخلافات الأسرية بينهما.
واضاف ان المجني عليها كانت تطلب منه دائماً ان يبحث له عن عمل مشيراً الى انه قبل اسابيع من الحادثة اتصلت المجني عليها به تشتكي ان زوجها اعتدى عليها وأنه كان متعاطياً للمشروبات الكحولية. وأضاف ان ابنه كانت ترطبه علاقة بامرأة آسيوية مشيراً الى ان ذلك كان السبب الرئيسي للخلافات بينهما، منوهاً الى انه لا يستبعد ان يقوم المتهمان بارتكاب جريمة قتل المجني عليها.
الرشوة الرذيلة
واتهمت النيابة العامة "س.س" موظف عام، ، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بقبول رشوة "رذيلة" من امرأة مقابل التغاضي عن إقامتها غير المشروعة في الدولة، وعدم القبض عليها. وأكدت النيابة العامة أن المرأة عرضت على الموظف الرشوة للإخلال بواجباته الوظيفية، موجهة للاثنين تهمة هتك العرض بالرضا، ومطالبة بحبسهما وإبعاد المرأة عن الدولة. وذكرت النيابة العامة في أمر إحالتها إلى المحكمة أن الموظف قاد المرأة إلى بناية  حيث توجها إلى سلم الطوارئ الموجود وصعدا بالقرب من الطابق الثالث، ومارسا الرذيلة.
تحرش
من ناحية أخرى، أحالت النيابة العامة "ب.ع" عاطل عن العمل، آسيوي، 45 عاماً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض طالبة في أثناء انتظارها الحافلة المدرسية.
وأشارت النيابة العامة إلى أن الطالبة تبلغ 15 عاماً و9 أشهر، وكانت وقت الواقعة تنتظر الحافلة المدرسية، ففوجئت بالمتهم يقترب منها، ويتحرش بها ممسكاً تنورتها.
وبينت النيابة العامة أن الطالبة سقطت على الأرض جراء تحرش المتهم بها، فيما بينت الطالبة في التحقيقات أن المتهم كان يقود دراجة هوائية ولاذ بالفرار بسرعة بعد ارتكابه جريمته، مؤكدة أن المتهم أقر في تحقيقاتها بأنه كان يقود دراجته الهوائية فشاهد فتاتين تمشيان على الرصيف، فاقترب من المجني عليها كونها كانت ترتدي تنورة قصيرة، ما دفعه للتحرش بها. وأشارت النيابة إلى أن المتهم كان تحت تأثير المشروبات الكحولية، مطالبة بمعاقبته بالسجن والإبعاد عن الدولة.



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، كمبيوتر ، حاسبات ، دورات تعليميه ، منوعات ، مرح ، روايات ، حواء ، قواميس ، صور ، ادم ، مطبخ ، مصارعه ، ليبيا ، نكت، صوتيات، اشعار ، صور ، خلفيات ، جرافيك ، معجزات ، مجتمع ، روح ، سياحه ، جرائم ، مواقف ، المحبه ،اسلاميات ، حكم ، قصص ، ديكورات الليبيه ، بلاك ،حيوانات ، فنون ، يوتيوب ، الوطن ، رسائل ، هواتف ، العربى







توقيع : Admin





مواقع النشر (المفضلة)



الــرد الســـريـع
..


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة