منتديات روح المحبه الليبية

نتشرف بانضمامك تسجيل



أهلا وسهلا بك إلى منتديات روح المحبه الليبية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

نتشرف بانضمامك تسجيل

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك نتمنى ان يوصلكم صوتي ...
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الحكم بإعدام سيف الإسلام القذافي و8 مسؤولين من قيادات القذافي !
شارك اصدقائك شارك اصدقائك استرجعي رشاقتك بعد رمضان!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك حقوق الإنسان بليبيا تبدي استياءها من منطوق الأحكام الصادرة عن محكمة استئناف طرابلس
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كيف بدأ الخلق ؟
شارك اصدقائك شارك اصدقائك أربعة خلقوا بيد الله
2015-08-07, 18:47
2015-08-07, 18:45
2015-07-29, 00:47
2015-07-28, 22:47
2015-01-29, 23:49
2015-01-29, 23:47
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



روح المحبه الليبيه  :: تــغـذيــة ورشــاقــة

شاطر
2013-07-05, 16:25
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الإدارة الـعـامـة
الرتبه:
الإدارة الـعـامـة

avatar

البيانات
دولتي : ليبيا
شُوْكُوْلَاتَتِيْ : كت كات
مَشْرٌوْبِيْ : قهوة
مُشآركآتيُ : 4225
نقاط : 11244

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.roohalmahaba.com


مُساهمةموضوع: اخسري من وزنك كيلوغرامين مع نظام Dr. Jensen 2013-07-05, 16:25



اخسري من وزنك كيلوغرامين مع نظام Dr. Jensen



ابتكر المعالج واختصاصي التغذية Dr. Bernard Jensen نظاماً غذائياً إيجابياً يهدف إلى إنقاص الوزن وحفظ الاتزان في الجسم، بواسطة 1200 سعرة حراريّة، تتمّ مراعاتها على مدى ثلاثين يوماً، وربّما لمدّة أطول، حسب استجابة الجسم للنظام، ما يؤدّي إلى إنقاص الوزن ما يتراوح بين كيلوغرامين و5 كيلوغرامات، في الأسبوع.
يتألّف هذا النظام الغذائيّ، من:
* الفطور (300 سعرة حراريّة)
1 ـ يجب اختيار واحد من مجموعة المشروبات التالية:
ـ ½ كوب من عصير التفاح، أو المشمش، أو العنب، أو الأناناس، أو الخوخ، أو الفراولة.
ـ كوب من مغليّ الأعشاب.
2 ـ يجب اختيار واحد من مجموعة منتجات الألبان التالية:
ـ كوب من الحليب المنزوع الدسم، أو نصف كوب من حليب البقر الكامل الدسم.
ـ نصف كوب من الزبادي القليل الدسم.
ـ نصف كوب من جبن الحلّوم القليل الدسم.
ـ بيضة مسلوقة.
ـ ربع كوب من جبن «تشيدر».
ملاحظة: يمكن مزج الخيار، مع نصف رغيف من خبز الجاودار الكامل، أو المجروش، أو الأسمر المصنوع من الحبوب الكاملة، كما يمكن إضافة الحليب إلى حبوب الفطور القليلة الدسم كوجبة فطور متكاملة.
3 ـ يجب اختيار واحد من مجموعة الفاكهة التالية:
ـ ثمرة كبيرة من التفاح، أو الأفوكادو، أو الموز، أو البابايا، أو البرتقال.
ـ ثمرتان متوسّطتان من المشمش، أو الخوخ، أو الدراق.
ـ ثمرة متوسّطة من الجوافة، أو المانجو، أو الخربز، أو الإجاص.
ـ فنجان من الفراولة، أو التوت، أو الكرز، أو العنب.
يُنصح بتناول الفاكهة بعد وجبة الإفطار بساعة، حتّى لا تتسبّب في الإصابة بعسر الهضم أو الانتفاخ، كما يُمكن استخدام الفراولة أو التوت أو الكرز كتحلية مع الزبادي السّادة.
* الغذاء (400 سعرة حرارية)
1 ـ تناول كوب (200 ملل) من مجموعة حساء الخضر، أو العدس، أو البصل، أو الدجاج، أو مرق لحم البقر، أو حساء الملفوف (الكرنب).
ملاحظة: يمكن إضافة زبدة الجوز، أو الفول السوداني، أو صفار بيضة، عند إعداد الحساء لوجبة لذيذة غنيّة بالبروتين.
2 ـ يجب اختيار واحد من مجموعة السلطات التالية:
ـ كوبان من سلطة الخضر الطازجة، والمكوّنة من: الكرفس والفجل والخيار والطماطم والبقدونس والبصل الأخضر والفلفل الرومي والبروكولي، مع إضافة مبشور الجزر والبنجر واللفت ونثره على السطح للحصول على أفضل قيمة غذائيّة.
ـ فنجان من سلطة الملفوف بالمايونيز القليل الدسم.
ـ ثلاثة أرباع كوب من سلطة الزبادي، مع الخيار أو الجزر.
ملاحظة: يفضّل إضافة بعض المتبّلات إلى السلطة، كزيت الزيتون والخلّ وعصير الليمون الحامض، أو خليط الثوم والبقدونس والأوريغانو الطازج والشبت والصعتر والريحان لمزيد من النكهة.
3 ـ اختيار واحد من مجموعة اللحوم أو الدواجن التالية:
ـ 100 غرام من لحم البقر الأحمر غير الدهنيّ.
ـ 150 غراماً من صدور الدجاج منزوعة الجلد.
ـ 100 غرام من الديك الرومي.
ـ 150 غراماً من سمك السلمون
ـ 100 غرام من لحم التونا.
ـ 250 غراماً من سمك القد.
* وجبة خفيفة (100 سعرة حرارية) عند الرابعة من بعد الظهر
يجب اختيار صنف من مجموعة الوجبات الخفيفة التالية:
ـ ثمرة كبيرة من الموز، أو التفاح الطازج.
ـ نصف ثمرة من الخربز.
ـ 250 ملليلتراً من البطيخ.
ـ كوب من شرائح البرتقال، أو الأناناس، أو الكيوي الطازج.
ـ 25 غراماً من المكسّرات النيئة.
ـ شرائح من الطماطم أو الخيار.
ـ قطعة من «كيك» النكهات المعدّ من السكّر البنيّ والدقيق الكامل، علماً أنّه يمكن استبدال السكر البنيّ بثمار الموز الناضجة للحدّ من كميّة السعرات الحراريّة المتناولة.
*العشاء (400 سعرة حراريّة)
يجب إعداد تشكيلة منوّعة من الخيارات الصحيّة التالية:
ـ اختيار 5 أصناف أو أكثر من مجموعة الخضر المعدّة بطريقة «السوتيه»، المطهوّة على البخار، التالية: الأرضي الشوكي والفاصولياء الطازجة والهليون والملفوف المطهو والجزر وحبوب الذرة والزهرة والكوسة.
ـ اختيار نوع أو أكثر من مجموعة منتجات الألبان، ويفضّل أن يكون كوباً من الزبادي القليل الدسم، والمضاف إليه ثمار التوت أو الفراولة أو الكرز.
ـ إعداد سلطة الفاكهة التي يفضّل تناولها قبل النوم بساعة.



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، كمبيوتر ، حاسبات ، دورات تعليميه ، منوعات ، مرح ، روايات ، حواء ، قواميس ، صور ، ادم ، مطبخ ، مصارعه ، ليبيا ، نكت، صوتيات، اشعار ، صور ، خلفيات ، جرافيك ، معجزات ، مجتمع ، روح ، سياحه ، جرائم ، مواقف ، المحبه ،اسلاميات ، حكم ، قصص ، ديكورات الليبيه ، بلاك ،حيوانات ، فنون ، يوتيوب ، الوطن ، رسائل ، هواتف ، العربى







توقيع : Admin





مواقع النشر (المفضلة)



الــرد الســـريـع
..


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة